تأسس في 22 مايو 2012م

تقرير .. ماريانا كوفاسفيتش "ساحرة " كرة القدم تجهز كوستا لنهائي دوري الأبطال

الرياضي نت /متابعات
2014-05-24 | منذ 4 سنة
تقرير .. ماريانا كوفاسفيتش "ساحرة " كرة القدم تجهز كوستا لنهائي دوري الأبطال

مع اقتراب الأحداث الهامة ، كأس العالم ، نهائي دوري أبطال أوروبا ، نهائي كأس الأمم الأوروبية أو حتى نهائي كأس الأمم الإفريقية تظهر ربة المنزل الصربية لتثير الجدل حولها تصنع بعض المعجزات ثم تعود لتختفي لحين الحاجة إليها ، إنها ماريانا كوفاسفيتش التي تسكن بلجراد ولديها القدرات على العلاج مستغلة مشيمة الخيول.

محركات البحث لم تضن علينا بمعلومات حول ماريانا والتي طالما كان اسمها قاسما مشتركا مع عدد كبير من نجوم كرة القدم ومع الحوادث الغريبة.

ماريانا تنقذ كوستا

تعرض دييجو كوستا نجم أتليتكو مدريد للإصابة في المباراة الأخيرة في الدوري أمام برشلونة ، قبل اسبوع من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الغريم ريال مدريد الأمر الذى أثار جنون مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني والذى خشى أن يفقد ورقته الرابحة في المباراة قبل أن يهتدي إلى فكرة إرسال لاعبه للعلاج على يد ماريانا لتنجح في جعله يتعافى من هذه الإصابة بسرعة قياسية.

نجوم سابقون

كوستا لم يكن أول من لجا إلى ماريانا ، حيث أن النجم الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد كان من لفت أنظار العالم صوب هذه السيدة عندما لجأ إليها عام 2010 عندما كان لاعبا في صفوف أرسنال بعد أن تعرض للإصابة مع الطواحين، كما أن المنتخب الصربي احتاج خدماتها لكن لم يتم الكشف عن مركزها في الجهاز الفني بشكل صريح.

ولم يقتصر الأمر على فان بيرسي بل أن فرانك لامبارد قائد تشيلسي لجأ إليها في عدة مناسبات بالإضافة إلى فيسينتي كومباني مدافع مانشستر سيتي وعدد كبير من اللاعبين.

شهرة واسعة ومطاردة السلطات

حظيت ماريانا بشهر واسعة حتى أن عدد كبير من لاعبي الكرة حرصوا على زيارتها والسؤال عنها في المدينة التي تسكن فيها ، الأمر الذي جعل السلطات تلاحقها بتهمة التهرب الضريبي خاصة وأن الجلسة العلاجية الواحدة كانت تساوى 3000 يورو في 2010.

الواقعة الأشهر

في عام 2012 تعرض نجم المنتخب الغاني اسمواه جيان للإصابة أثناء المشاركة مع النجوم السوداء في كأس الأمم الإفريقية قبل أن يستعين بها المسئولون هناك وفي هذا الشأن يستعيد جيان ما حدث قائلا :" لقد خضعت لجلسة معها ثم بعدها قالت لي قم وحاول الركض وكان ذلك بعد جلسة العلاج بأربعة ساعات".

وأضاف :" قلت في عقلي هذه السيدة مجنونة أو ساحرة ، قمت وحاولت الركض ووجدت ذلك سهلا دون أي ألم".

وظيفة جديدة

ماريانا كوفاسفيتش ستكون متواجدة في الجهاز الطبي للمنتخب الغاني بكأس العالم حيث حصلت على وظيفة في جهاز النجوم السوداء لعلاج اللاعبين في المونديال.
-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق