تأسس في 22 مايو 2012م
المنتخب والخليجي..!
2014-08-16 | منذ 10 سنة    قراءة: 2566
 منصور الجرادي
منصور الجرادي

ـ المشاركة الـ7 للمنتخب الوطني لكرة القدم في كأس الخليج بمقياس الفترة الزمنية تبدو جيدة، وبات للمشاركة ثقل ومعيار الزمن، فسبع سنوات ليست قليلة أبدا وبتنا فعلا جزءا من البيت الخليجي كرويا، على الأقل تحقق الهدف الأول..!

ـ الاتحاد مطالب البدء بالتفكير في تحقيق الأهداف الأخرى كتحسين مستوى المشاركة، والانتقال الى مربع الفرق التي تعطي وتأخذ، وتقاتل وتدافع، وتضيف ولا تسحب فقط..!

ـ في رأيي لن يختلف وضع منتخبنا الوطني في البطولة عن سابقاتها، ربما يكون حاله اليوم أشد قسوة على اعتبار الأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.. لكن ذلك لا يجعلنا نتخلى عن المسئولية في دعم المنتخب الوطني إعلاميا وفنيا وجماهيريا وسياسيا حتى..!

ـ قبل أيام استضافتني قناة معين مع عدد من الكوادر الرياضية، وتحاججنا مع عضو الاتحاد حسن عبدربه عن المنتخب على مستوى الإعداد للمنتخب، فقال إن لاتحاد قدم ما عليه وتبقى دعم الآخرين يقصد الإعلام والوزارة والحكومة والجمهور..!

ـ رديت عليه أن المسئولية لم تنتهِ والاتحاد لم يقدم كل ما عليه، فحتى اللحظة لم يتم إعلان تشكيلة المنتخب ولن تتم إلا بعد ثمان جولات من الدوري الكروي، ما يعني أن الإعداد لن يتم أصلا والتجانس سيكون غائبا بين عناصر المنتخب.

ـ وقلت إن اتحاد القدم يستطيع أن يحشد كل الذي يريدهم لمناصرة المنتخب إعلاميا وسياسيا واقتصاديا وجمهورا، إذا أراد من خلال تنظيم لقاءات مع هذه الجهات وإشراكها لوضع أفضل الطرق لدعم المنتخب ومساندته في البطولة الخليجية..

ـ لا بأس أن تكون هناك أخطاء، لكن من العيب أن لا يتم مناقشتها بوضوح والتغاضي عنها ونحن قادرون على معالجتها سريعاً.



مقالات أخرى للكاتب

  • الوزير الأكحلي هات أذنك !!
  • منتخبنا .. !!!
  • اللجنة الأولمبية الصامتة..!

  • التعليقات

    إضافة تعليق